fbpx
الرياضة

طنجة يداوي جراحه بالنيجر

رداءة الإشارة من نيامي تجبر “الرياضية” على عدم البث

وضع اتحاد طنجة قدما في الدور المقبل لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف” بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق عصر أول أمس (السبت) على جمارك النيجر بنيامي بهدفين لهدف.

وتعتبر هذه المباراة الأولى للفريق في المنافسات الإفريقية بعد احتلاله الرتبة الثالثة خلال الموسم الرياضي الماضي، كما أنها تأتي أسبوعا بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها على يد الدفاع الجديدي بأربعة أهداف لواحد، وفي الوقت الذي يعيش فيه الفريق مشاكل بعد تقليص منحته منق بل الجماعة الحضرية التي يسيريها العدالة والتنمية.

وكان الجمارك السباق للتسجيل في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتمكن اتحاد طنجة من توقيع هدف التعادل عن طريق بكر الهلالي في الدقيقة 24، وهدف الفوز في الدقيقة 61 بواسطة اينيس سيبوفيتش.

وسيخوض لاعبو الفريق مباراة الإياب بملعب طنجة الكبيرة براحة كبيرة ما يفتح لهم الباب للتأهل إلى الدور الموالي.

وفي السياق ذاته، تعذر على قناة ”الرياضية” بث المباراة رغم الاتفاق مع مسؤولي الجمارك النيجري رغم كل المحاولات التي قام بها تقنيوها.

ويعود السبب إلى رداءة إشارة البث من ملعب  الجنرال سيني كونتش، ما فرض على مسؤولي القناة الاعتذار للمشاهدين وقطع بث المباراة.

وقدم مسؤولو الجمارك وعودا لمسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية ببث إشارة عالية الجودة ”أش دي” وتخصيص سبع كاميرات بملعب سيني كونتش، لكن المسؤولين تفاجؤوا لرداءة الصوت والصورة ليقرروا الاعتذار.

وطالب مسؤولو الجمارك في البداية مبلغ 30 ألف دولار قبل أن يرضخوا لشروط التلفزيون المغربي بتسلم 10 آلاف دولار مع البث ”أش دي” وتغطية المباراة بسبع كاميرات.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق