fbpx
الأولى

عمداء مزيفون ينصبون على سفير خليجي بالرباط

انتحلوا أسماء مسؤولين أمنيين بالولاية وحصلوا على “هبات” قدرها 10 ملايين سنتيم

أمرت النيابة العامة بالرباط، مساء الجمعة الماضي، بوضع ثلاثة أشخاص ينتحلون صفات عمداء شرطة، رهن الحراسة النظرية، وتعميق البحث معهم، بعد أن تبين أنهم دأبوا على انتحال أسماء وصفات مسؤولين أمنيين بولاية أمن العاصمة. وباشرت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية البحث مع المتهمين الثلاثة، في انتظار إحالتهم على القضاء في حالة اعتقال.
وأقر المتهمون، حسب نتائج البحث التمهيدي، بنجاحهم في الحصول على “هدايا” و“إنعامات” من طرف سفير دولة خليجية في الرباط، تتحفظ “الصباح” عن ذكر اسم بلده تفاديا لإحراجه أمام رؤسائه بوزارة الخارجية، إضافة إلى “هبات” عينية، وصلت في مجموعها إلى حوالي 10 ملايين سنتيم. كما اعترفوا بنجاحهم في الحصول على أموال مهمة من أثرياء ورجال أعمال يقطنون في أحياء السويسي وأكدال وبئر قاسم والرياض، أو يمتلكون شركات ومؤسسات استثمارية كبرى بها، بعدما كانوا يطرقون أبوابهم ويقدمون أنفسهم على أنهم عمداء شرطة، مسؤولون عن النفوذ الترابي لتلك المناطق.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.