fbpx
الرياضة

اجتماع مرتقب بين رونار وزياش

من المرتقب أن يسافر الناخب الوطني، هيرفي رونار، في الأيام القليلة المقبلة، صوب هولندا، للقاء حكيم زياش، لاعب خط وسط ميدان أجاكس أمستردام، وطي صفحة الخلاف.

واستنادا إلى مصادر ”الصباح الرياضي”، فإن فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، وفي ظل الأجواء الجيدة التي باتت تحيط بالمنتخب، يصر على تذويب الخلاف بين الناخب الوطني، ولاعب أجاكس أمستردام، وكان وراء فكرة اللقاء المرتقب بهولندا. وشكلت تصريحات زياش الأخيرة، مساندته للأسود إبان مشاركتهم القارية، وعدم انتقاد اختيارات الناخب الوطني، نقطة إيجابية، لعبت دورا في تلطيف الأجواء وإقناع رونار بتغيير موقفه من اللاعب، الذي اختير الأفضل في الإيرديفيزي في مرحلة الذهاب.

وأثار استبعاد زياش من اللائحة التي توجهت إلى الغابون، للمشاركة في أمم إفريقيا، العديد من ردود الأفعال المتباينة، صبت في مجملها نحو انتقاد اختيارات الناخب الوطني، واستبعاد لاعب فضل الدفاع عن الألوان الوطنية، بدل حمل قميص بلد الإقامة، إلا أن النتائج الإيجابية التي حققها الأسود في ”الكان” وتجاوزهم الدور الأول بعد سنوات من الغياب، أنصفت الناخب الوطني، وأكدت أن اختياراته كانت على صواب، رغم الإكراهات التي واجهته في معسكر الإمارات، خصوصا كثرة الإصابات التي تعرضت لها عناصر أساسية في المنتخب الوطني.

نور الدين الكرف     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى