fbpx
أســــــرة

الأرائك الجلدية…الراحة والفخامة

إن اختيار الأرائك الجلدية يعكس الرغبة في الجمع بين الراحة والفخامة، انطلاقا من أنه مصنوع من المواد المريحة للجلوس عليها، كما أنها تعد استثمارا موفقا بالنظر إلى مزاياها.وتعد الأرائك الجلدية من قطع الأثاث التي تثير إعجاب عدد من الأشخاص الراغبين في إضفاء رونق متميز على صالوناتهم أو غرف المعيشة، والتي تقدم تشكيلات متنوعة منها إرضاء لمختلف الأذواق.

وكلما كان سمك الجلد عاليا، كلما زادت جودته واعتبر أفضل الأنواع، حسب ما صرح به أحد المختصين في المجال ل”الصباح”، والذي يرتبط بالأساس بنوعية الجلود المستعملة لتصنيعه، والتي يبقى “ديامند كوير” أفضلها على الإطلاق، بينما يعد “سمي إيبي” الأكثر استعمالا في المجال ذاته.

وأكد المختص في مجال الأثاث أنه حتى تحافظ الأرائك الجلدية على رونقها لابد من تفادي عدة عوامل، منها إبعادها عن درجات الحرارة المرتفعة وتفادي تعرضها لأشعة الشمس بشكل مباشر، إلى جانب الحرص على امتصاص الغبار منها أسبوعيا مع مسحها بمنديل مبلل قليلا.

ونصح المختص ذاته، باقتناء “شامبوه” خاص للعناية بالأرائك الجلدية، والذي يتم استعماله كل ثلاثة أشهر بهدف الحفاظ على نضارتها وجودتها، إضافة إلى دهنها بكريم خاص.

ومن أجل اختيار أفضل الأرائك الجلدية، حسب المختص ذاته، ينبغي التأكد من جودتها، التي يعكسها سعرها.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى