fbpx
الرياضة

المنتخب اعتمد 21 لاعبا في “الكان”

اعتمد الناخب الوطني، هيرفي رونار، على 21 لاعبا من أصل 26 الذين ضمتهم اللائحة التي شاركت في ”الكان” المتواصل إلى غاية الأحد المقبل بالغابون.

وشارك جل اللاعبين في المنافسة القارية، باستثناء حارسي المرمى ياسين الخروبي وياسين بونو، إضافة إلى الظهيرين الأيسر والأيمن، فؤاد شفيق، وفيصل الهراس، والمدافع الودادي أمين العطوشي.

ويعد المنتخب الوطني، من أكثر المنتخبات اعتمادا على لاعبيه في النسخة 31 من الكأس القارية، حسب إحصائيات ”الكان”، بعد أن استخدم رونار، 21 لاعبا في أربع مباريات، منهم من شارك لبعض دقائق، كما هو الحال لمهاجم نيم رشيد العليوي.

وحافظ خط الدفاع على رسميته في جل المباريات، ولم يطرأ أدنى تغيير عليه، رغم الانتقادات التي وجهت لمتوسط الدفاع بوجود الثنائي المهدي بنعطية، ومروان داكوستا.

ومن اللاعبين الذين خاضوا جميع المباريات دون أن يتغيروا، هناك كريم الأحمدي، لاعب وسط ميدان فاينورد الهولندي، في حين استبدل مبارك بوصوفة في مناسبة واحدة، كانت أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي انهزم فيها الأسود بهدف لصفر.

وخرج المنتخب الوطني من دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالغابون، على يد المنتخب المصري، الذي توفق عليه بهدف لصفر.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى