fbpx
حوادث

اعتقال “مقدم” زور عقد ازدياد

أودع عون سلطة بالملحقة الإدارية ظهر أول أمس (الخميس) بمقاطعة المرينيين بفاس، سجن بوركايز لاتهامه بالمشاركة في تزوير عقد ازدياد طفل، بعد اعتقاله من قبل المصالح الأمنية بالمدينة على خلفية ملف عرض على أنظار ابتدائية فاس، توبعت فيه مستخدمة بالملحقة نفسها، ومواطنة في حالة اعتقال.

وأحيل المتهم «ع. ل. م» المتحدر من دوار بمنطقة أولاد جامع بمولاي يعقوب، والبالغ من العمر 44 سنة والمتزوج والأب لطفلين، بعد إنهائه الحراسة النظرية التي وضع رهنها، على النيابة العامة التي أمرت بإيداعه السجن المذكور وإحالته على أول جلسة لمحاكمته.

وأوقف المشتبه فيه بناء على الأبحاث التي فتحتها الشرطة القضائية ولورود اسمه على لسان المستخدمة والمواطنة، باعتباره من سهل وشارك في تزوير تلك الشهادة الإدارية المتعلقة بازدياد ابن المتهمة الثانية التي استخرجت عقد ميلاده بعد الإدلاء ببيانات غير صحيحة وتقديمها إقرارات غير صحيحة تخصه. ويأتي الاعتقال بعد شهر من طي ابتدائية المدينة، ملفا جنحيا توبعت فيه مستخدمة بتلك الملحقة وامرأة أخرى في حالة اعتقال، لأجل «التزوير والتزييف في شهادة إدارية، والتوصل بغير حق إلى تسلم وثيقة إدارية عن طريق الإدلاء ببيانات غير صحيحة وتقديم إقرارات غير صحيحة وعرض رشوة واستعمال وثيقة مزورة».

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق