صورة الأولى
لا للهزيمة
يدخل المنتخب الوطني، مباراته ضد كوت ديفوار، اليوم (الثلاثاء)، بأوييم الغابونية، بداية من السابعة مساء، بشعار «لا للهزيمة»، بحثا عن «إنجاز» لم يتحقق منذ 13 سنة. ويخوض الأسود المباراة بمعنويات مرتفعة. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إنأكمل القراءة »




