fbpx
الرياضة

فتيان الرجاء أمام إيندهوفن بقطر

“الرياضية” تحصل على حقوق بث الدوري الدولي للدوحة

يخوض الرجاء الرياضي لأقل من 17 سنة اليوم (السبت) أولى مبارياته بالدوري الدولي لقطر، أمام بي إس في إيندهوفن الهولندي، على أن يواجه غدا (الأحد) أكاديمية أسباير القطري.

وتشارك في الدوري الدولي، الذي يستمر إلى غاية 31 يناير الجاري، أندية، بي إس في إيندهوفن الهولندي وأسباير القطري وبايرن ميونيخ الألماني وسالزبورغ النمساوي والترجي التونسي وإنتراخت فرانكفورت الألماني وروما الإيطالي والأهلي السعودي وباريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد، إضافة إلى الرجاء الرياضي.

وفي حال تأهل الرجاء الرياضي فسيدخل غمار الدور الثاني المقرر الأربعاء المقبل بملاعب أكاديمية أسباير القطرية.

وتم توزيع الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات، إذ تضم الأولى الرجاء الرياضي وإيندهوفن الهولندي وأكاديمية أسباير والثانية بايرن ميونيخ الألماني وكاشيوا رايسول وسالزبورغ والثالثة الترجي التونسي وإينتراخت فرانكفورت وروما والرابعة ريال مدريد والأهلي وباريس سان جيرمان.

وتحظى مباريات الدوري الدولي للدوحة بمتابعة كبيرة خصوصا من طرف وكلاء الأندية واللاعبين، الذين يسعون إلى الفوز بتوقيع اللاعبين.

وفي السياق ذاته، نجح مسؤولو الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية في الفوز بحقوق بث الدوري الدولي للدوحة، بعد نجاج المفاوضات التي دخلوها مع مسؤولي التلفزيون المحلي الذين سيتكلفون بإنتاج وإرسال إشارات بث كافة المباريات.

ومن المقرر أن تبث قناة ”الرياضية” اليوم (السبت) المباراة الأولى بين الرجاء الرياضي وبي إس في إيندهوفن الهولندي.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى