fbpx
الرياضة

مليار للفائز بنزال هاري

حددت شركة ”غلوري” المنظمة لنزال بدر هاري، البطل المغربي في رياضة ”الكيك بوكسينغ كي1”، مبلغ مليون أورو (حوالي مليار سنتيم) للفائز في النزال الذي سيجمعه بمنافسه الهولندي ريكو فيرهوفن”.

وأعلنت الشركة عن تنظيم نزال الانتقام بين هاري نونبر المقبل بأمستردام.

وحسب مصادر إعلامية هولندية فإن الشركة أخرت النزال بين البطلين بسبب احتمال إدانة بدر هاري خلال آخر جولة من القضية المرفوعة ضده من قبل رجل الأعمال الهولندي كون إفيرنك.

وأضافت المصادر أن بدر هاري سيمثل يوم سابع فبراير المقبل، أمام القضاء الهولندي في القضية التي كيفها المدعي العام على أنها ”محاولة قتل” بالنظر إلى الإصابات التي تعرض لها الضحية الهولندي.

وأدين بدر هاري ابتدائيا بسنة ونصف حبسا بالإضافة إلى ستة أشهر موقوفة التنفيذ مع غرامة 40 ألف أورو في القضية ذاتها، غير أنه استأنف الحكم.

وفي السياق ذاته، بدأت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية مفاوضاتها الرسمية مع مسؤولي ”غلوري” لبث نزال هاري وفيرهوفن، بعد أن تلقت مراسلة رسمية من الشركة الهولندية.

وشهد نزال هاري وريكو، الذي أطلقت عليه الصحافة الهولندية ”نزال القرن”، متابعة كبيرة، إذ وصل عدد متابعيه على قناة ”الرياضية”، إلى خمسة ملايين مشاهد.

ويعتبر هذا الرقم الأكبر بالنسبة إلى القناة المغربية في السنوات الخمس الأخيرة، متفوقا على مباراة المنتخبين المغربي والإيفواري، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى