fbpx
الرياضة

“الطاس” يختبر تسعة لاعبين

الفريق يؤجل ندوته الصحافية بسبب جمع الوداد

خاض تسعة لاعبين صباح أمس (الأربعاء)، اختبارات تقنية وبدنية بملعب العربي الزاولي بالبيضاء رفقة الاتحاد البيضاوي (الطاس) أحد أندية القسم الأول هواة.

وسيقرر رشيد الغفلاوي، مدرب الفريق البيضاوي في مصيرهم اليوم (الخميس) أو غدا (الجمعة) خلال الاجتماع الذي سيعقده مع عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس الفريق.

وضم الفريق البيضاوي إلى صفوفه خلال الفترة الماضية ثلاثة لاعبين أبرزهم سفيان بنديدان، اللاعب السابق لأندية الكوكب المراكشي والجمعية السلاوية.

وحسب عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس الفريق، فإن اللاعبين التسعة سيخضعون للاختبارات التقنية والبدنية تحت إشراف مدرب الفريق، قبل اختيار الأفضل منهم لبداية المفاوضات.

وأضاف ”نحتاج إلى تدعيم صفوفنا قبل بداية المرحلة الثانية من البطولة، لذلك سنعمل على الأمر بجدية من أجل تحقيق حلم الجمهور بتحقيق الصعود إلى القسم الثاني”.

وقرر المكتب المسير ل ”الطاس”، في وقت سابق إجراء تغييرات جذرية خلال فترة الانتقالات الحالية بالتوقيع لثمانية لاعبين دفعة واحدة، إضافة إلى مدرب جديد هو رشيد الغفلاوي، المدرب السابق لأندية أولمبيك مراكش والمحلة الليبي وسبورتينغ الساحل النيجري وشباب أطلس خنيفرة وسانغا بلاندي الكونغولي وديبو كلوب المالي.

ومن جهة أخرى، تسبب جمع عام الوداد الرياضي الذي سيعقد غدا (الجمعة) في تأجيل الندوة الصحافية التي كان من المقرر أن يعقدها الاتحاد البيضاوي لتقديم اللاعبين الجدد وعرض إستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة.

وجاء التأجيل بسبب اختيار القاعة نفسها لأحد فنادق البيضاء من قبل الفريقين معا.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى