صورة الأولى
مامفكينش!
مرة أخرى اشتبك حاملو الشهادات العاطلون مع قوات الأمن أمام محطة القطار بالرباط بعد تدخلها، أول أمس (الأربعاء)، لمنعهم من عرقلة حركة السير، إذ رفض المحتجون الاستجابة لطلب قوات الأمن بإخلاء المكان، ولسان حالهم يقول ما «مامفكينش حتى نخدمو». يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعدأكمل القراءة »




