fbpx
أخبار 24/24تقارير

18 مليون عدد الزائرين الذين اكتشفوا “موروكو مول” سنة 2016

استقبل موروكو مول، الذي فرض نفسه كمحطة رئيسية للتسوق والترفيه بالنسبة للبيضاويين وبشكل أوسع المغاربة، أكثر من 18 مليون زائر سنة 2016.

وذكر موروكو مول، في بلاغ له يرصد حصيلة أنشطته السنوية، أن عدد زوار هذا الفضاء التجاري والترفيهي بلغ في بعض المناسبات 120 ألف زائر في اليوم، خاصة خلال بعض التظاهرات مثل مهرجان التسوق، والرياضات الخارقة أو الألعاب، وخلال مناسبات الأعياد والعطل المدرسية.

وحسب البلاغ فإن موروكو مول استقبل، منذ افتتاحه قبل خمس سنوات، ما مجموعه 80 مليون زائر، مشيرا، في الوقت ذاته، إلى أن هذا الفضاء شكل الوجهة الأولى للزوار على صعيد الحوض المتوسطي وإفريقيا.

وأشار البلاغ إلى أن موروكو مول يجذب باستمرار جمهورا واسعا، لأنه يلتزم بالحداثة والتكنولوجيا، ويتطور وفق إيقاع التوجهات والمستجدات، معززا ريادته ومحققا إنجازات متنامية سواء على مستوى العرض أو على مستوى الخدمات.

ويمثل التسوق 60 بالمائة من العروض التي يقدمها موروكو مول، وذلك بسبب العلامات التجارية الجيدة التي يضعها رهن إشارة الزوار (أزيد من 300 علامة تجارية من الملابس والمعدات وعالم الجمال، والتكنولوجيا الفائقة، والتجهيزات المنزلية، والمطاعم، والمقاهي والرياضة).

كما أن سينما “إيماكس” تعرض مجموعة من الأفلام التي يكثر عليها الطلب في الوقت الراهن، سواء بطريقة ثنائية أو ثلاثية الأبعاد.

وعلى مستوى التنشيط والأحداث، يؤكد موروكو مول، الذي افتتح في 4 دجنبر 2011، مكانته كأول وجهة بالبحر الأبيض المتوسط وإفريقيا، حيث يتيح لزواره برنامجا للتنشيط وأقوى اللحظات المتنوعة طيلة العام.

وتجدر الاشارة إلى أن موروكو مول، الذي يواصل استقطاب اهتمام المستثمرين الأجانب، حصل على عدة جوائز منها جائزة أفضل تطوير لتجارة التجزئة في إفريقيا سنة 2011 (أفريكنبروبريتي أواردز- جائزة 5 نجوم).

وحصل أيضا سنة 2012 على جائزة أفضل مركز تجاري بالعالم (ميبيمأ واردز )، والجائزة الذهبية في الديزاين والتطوير (إي سي إس سي مينا).

ويقع موروكومول في كورنيش الدارالبيضاء على مساحة 10 هكتارات ضمنها 250 ألف متر مربع جرى بناؤها، و30 ألف متر مربع من المساحات الخارجية و14 ألف متر مربع من الحدائق.

و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى