الرياضة

قمة المتناقضات بين تمارة وأيت ملول

“الماص” يتربص بالصدارة والبرنوصي يواصل البحث عن أول فوز

يحتضن الملعب البلدي بتمارة اليوم (السبت) قمة متناقضات الدورة 14 لبطولة القسم الوطني الثاني، بين اتحاد تمارة، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة بعشر نقط، واتحاد أيت ملول، صاحب الرتبة الثانية ب 21 نقطة.

ويأمل الفريق المضيف في استثمار انجاز الدورة الماضية حين حقق أول فوز له ببطولة القسم الوطني الثاني للموسم الرياضي الجاري، على حساب المولودية الوجدية، رغم أن مهمته لن تكون سهلة أمام اتحاد أيت ملول الراغب في تحقيق نتيجة الفوز وانتظار أي تعثر للمتصدر جمعية سلا للانقضاض على الصدارة.

من جهته، يستقبل جمعية سلا، العائد إلى الصدارة مجددا يوسفية برشيد، صاحب الرتبة 12 ب 15 نقطة، وأمله كبير في تحقيق الفوز.

والأمر نفسه بالنسبة إلى الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) واتحاد سيدي قاسم، اللذين سيرحلان إلى العيون لمواجهة شباب المسيرة وفاس لمواجهة الوداد المحلي.

وتحذو الفريقان المطاردان رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وانتظار أي تعثر للمتصدر.

ومن جانب آخر، يرحل المغرب الفاسي، العائد بقوة خلال الدورات الأخيرة إلى المنافسة على الصعود إلى  القسم الأول، إلى الخميسات لمواجهة الاتحاد المحلي.

وبعد خوض الفريق لمبارياته المؤجلة، بات يحتل الرتبة الخامسة ب 20 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر.

وفي أسفل الترتيب، يواصل الرشاد البرنوصي بحثه خلال الدورة 14 عن أول فوز في بطولة الموسم الرياضي الجاري، حين يستضيف بسيدي مومن مولودية وجدة، صاحب الرتبة السادسة ب 18 نقطة.

ويعاني الفريق البيضاوي الكثير خلال بطولة الموسم الجاري خصوصا بعد هدم ملعبه ما فرض عليه التنقل بين ملعبي الأب جيكو وسيدي مومن.

وفي باقي المباريات، يستقبل سريع وادي زم رجاء بني ملال وأولمبيك الدشيرة وداد تمارة.

يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال. وستقام اليوم (السبت) أربع مباريات على أن تقام البقية غدا (الأحد).

أ. ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق