الرياضة

رونار يؤخر لائحة الأسود

الناخب الوطني ينتظر إجراء الأندية الأوربية مبارياتها ودرار والعربي وعبادي يعودون

رفض هيرفي رونار، الناخب الوطني، الكشف عن لائحة المنتخب الوطني الأولية أمس (الأربعاء)، كما كان مقررا، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق في العين بالإمارات بداية من 27 دجنبر الجاري.

ووفق إفادة مصدر مسؤول، فإن رونار أعطى أوامره بعدم تسريب اللائحة الأولية، طالما أنها ليست نهائية، محددا الثلاثاء المقبل موعدا لتعميم اللائحة النهائية على مختلف المنابر الإعلامية.

وقرر رونار تأخير الإعلان عن لائحة الأسود إلى حين إجراء مختلف الفرق الأوربية مباريات نهاية الأسبوع الجاري، للوقوف على جاهزية الدوليين المغاربة، قبل تحديد قائمة بأسماء اللاعبين، الذين سيعتمد عليهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها الغابون ما بين 14 يناير وخامس فبراير المقبلين.

وعلم ”الصباح الرياضي”، أن اللائحة النهائية لن تعرف تغييرات كبيرة، إذ يتجه رونار إلى الاعتماد على أغلب اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة كوت ديفوار في 12 نونبر الماضي في مراكش، لحساب الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وينتظر أن تعرف اللائحة عودة نبيل درار ومنير عوبادي، المحترفين بفرنسا ويوسف العربي المحترف بنادي الخويا القطري.

وفي المقابل، تأكد غياب عبد الحميد الكوثري، مدافع باستيا الفرنسي، الذي تعرض لإصابة في الركبة ستبعده أكثر من شهر عن الملاعب، حسب ما أعلنه النادي الفرنسي.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق