الرياضة

حسنية ابن سليمان يفوز بالدوري الوطني للكرة الحديدية

فاز حسنية ابن سليمان للكرة الحديدية٬ الأحد الماضي، بالجائزة الكبرى للدوري السنوي للكرة الحديدية، الذي ينظمه النادي المحلي، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، بتنسيق مع عصبة الوسط وعمالة إقليم ابن سليمان.

وضم الثلاثي الفائز بالدوري الأبطال عبد الاله الشادي و بوشعيب السروتي والرئيس الجديد للنادي محمد مسامح، بعد تفوقه في المباراة النهائية على ثلاثي سطاد المغربي(13 – 9).
وعرف الدوري الذي أعطى انطلاقته عامل الإقليم مصطفى المعزة، مرفوقا بمجموعة من الشخصيات مشاركة 124 ثلاثيا، وبلغ عدد أفراده 372 مشاركا، يمثلون 24 ناديا، من  الرباط والدار البيضاء والمحمدية واليوسفية وآسفي  والجديدة والبئر الجديد ومراكش وابن جرير والقنيطرة وابن سليمان وجمعة سحيم وسطات.

وحصل ثلاثي نادي التقدم الرباطي على الرتبة الأولى بدور الترضية، بعد فوزه على ثلاثي الصداقة تيفلت.

وقال رشيد جويبر، مدير الدورة، إن الدوري يدخل في إطار برنامج النادي والعصبة والجامعة، مشيرا إلى أن كل الأندية الوطنية كانت ممثلة في الدوري. وأضاف جوبير في تصريح ل»الصباح الرياضي» أن «كل الظروف كانت مهيأة لاستقبال كل الفرق الوطنية والعصب، وأن ملاعب النادي في حلتها الجديدة ساعدت في إنجاح الدورة، التي جعلت هذا الدوري عرسا رياضيا بكل المقاييس، اجتمعت فيه أسرة الكرة الحديدية الوطنية.

وأضاف «الفضل الكبير يعود بالأساس إلى عامل الإقليم الذي رصد دعما مهما لإصلاح النادي، بالإضافة إلى المكتب المسير الجديد للنادي».

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق