الرياضة

ملعب محمد الخامس يفتح أبوابه في فاتح يناير

حددت مصادر متطابقة، موعد افتتاح ملعب محمد الخامس، في وجه جمهور الرجاء والوداد الرياضيين، في فاتح يناير، التاريخ الذي يتزامن مع إجراء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، وتوجه المنتخب الأول، صوب الغابون، للمشاركة في الكأس القارية.

ونجح ممثلو الرجاء والوداد في إقناع مسؤولي المدينة برفع وتيرة الأشغال، وافتتاح الملعب في وجه الجمهور قبل الموعد المحدد بعد نهاية منافسات كأس إفريقيا التي تحتضن نهائياتها الغابون في منتصف يناير المقبل.

وسيعود الدفء إلى مدرجات ملعب محمد الخامس، باحتضان مباريات الرجاء والوداد الرياضيين، أمام جمهورهما بعد أزيد من ثمانية أشهر من الاغتراب، بسبب إغلاق الملعب قصد الترميم، العملية التي استغرقت مدة طويلة عانى خلالها ممثلا العاصمة الاقتصادية، بسبب اللعب خارج الميدان، ما كبدهما خسائر مالية ورياضية  فادحة.

وحاول “الصباح الرياضي” الاتصال بمحمد الجواهري، رئيس الشركة المكلفة بصيانة وترميم ملعب محمد الخامس، للتأكد من صحة المعلومات الواردة، إلا أن هاتفه المحمول ظل يرن دون رد. 

وستشكل مباراة الوداد والكوكب المراكشي، لحساب الجولة 15، أولى المواجهات التي يحتضنها ملعب محمد الخامس، بحلته الجديدة، بعد إغلاقه في مارس الماضي، بعد الأحداث الدامية التي شهدتها مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي، التي راح ضحيتها مشجعان رجاويان.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق