fbpx
الرياضة

حسنية ابن سليمان يصحح مساره

صحح حسنية ابن سليمان مساره بفوزه على التكوين المهني  بهدفين لواحد في أبرز مباريات الدورة الثامنة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الغربي.

وصار الحسنية على بعد نقطتين من النسمة السطاتية، المتصدر ب14 نقطة، والذي  لم يجر مباراته أمام وفاء الدروة أولاد زيان بسبب عدم حضور رجال الدرك بملعب 3 مارس بالكارة.

وتفوق انبعاث وفاء سيدي مومن (الثاني بفارق الأهداف) على مضيفه الشباب الحسني بأربعة أهداف لصفر، فيما تعادل اتحاد المحمدية (الثالث بفارق الأهداف أيضا) مع نهضة الكارة دون أهداف.

وواصل مولودية الداخلة انتصاراته في القسم الثاني هواة، وأضاف شباب الساقية الحمراء إلى قائمة ضحاياه عندما فاز عليه بهدف لصفر، في الدورة الثامنة، وبهذا الفوز وهو السابع للمولودية مع تعادل واحد وبدون هزيمة، رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول بشطر الصحراء.

ولم يفوت نهضة طانطان (الثاني ب15 نقطة) فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على نجوم أوسرد، بهدفين لصفر، واكتفى شباب طاطا (الثالث ب13 نقطة) بالتعادل، صفر لمثله، أمام مولودية طرفاية.

وابتعد هلال تراست في صدارة الترتيب بشطر الجنوب إثر تفوقه على جاره فتح انزكان، بثلاثة أهداف لاثنين، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، وتعادل نهضة شروق العطاوية (الثاني ب15 نقطة) أمام رجاء أكادير بدون أهداف، وفاز وداد قلعة السراغنة (الثالث ب14 نقطة) على مضيفه اتحاد آسا الزاك بهدف لصفر. ولم تجر مباراة الاتفاق المراكشي والرجاء الجديدي لعدم حضور رجال الدرك إلى الملعب الجماعي بالويدان.

وانهزم رجاء أرفود، متصدر الترتيب بشطر الشمال الشرقي ب18 نقطة، أمام مضيفه الرجاء الحسيمي، بهدف لصفر، وحقق نادي طلبة تطوان (الثاني ب17 نقطة) الأهم بفوزه على نهضة زايو بهدف لصفر، وفاز قدس تازة (الثالث ب16 نقطة) على جاره جمعية تازة، بهدفين لواحد.

ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى