fbpx
حوادث

اعتقال منحرف اعتدى على شرطي بصفرو

أصيب شرطي بالهيأة الحضرية بالمفوضية الإقليمية للشرطة بصفرو، مساء الجمعة الماضي، بجروح غائرة في وجهه ورأسه وساعده الأيمن، بعدما هاجمه شاب ذو سوابق، بالسلاح الأبيض في طريق عودته إلى منزله بحي بن صفار، قبل نقله إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لرتق جروحه.

ووضع المشتبه فيه رهن الحراسة النظرية بعد تلقيه بدوره العلاجات الضرورية بالمستشفى نفسه لإصابته بجروح أثناء إيقافه دقائق بعد الحادث، قبل الاستماع إليه في محضر قانوني وإحالته على النيابة العامة المختصة بتهمة إهانة موظف عمومي أثناء قيامه بواجبه والعنف في حقه.

وكان الشرطي الذي يعمل بالإقامة الملكية بالمدينة، عائدا إلى منزله، قبل أن يباغته المشتبه فيه، شاهرا في وجهه سكينا من الحجم الكبير، ضربه بها مصيبا إياه بجرحين غائرين سيما في الوجه، قبل أن يتمكن الضحية من السيطرة عليه وشل حركته بعدما جرده من سلاحه الأبيض.

وحضرت دورية للأمن إلى المكان ونقلت المشتبه فيه إلى مخفر الشرطة بعد علاجه، وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث وأسبابه التي تتضارب بشأنها الروايات، بين قائل بتصفية حسابات سابقة والانتقام من الشرطي، ومؤكد لوجود خلاف بسيط بسبب نزاع بين ابني المعنيين.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى