fbpx
الرياضة

نجم الشباب يدافع عن صدارة الهواة بتاونات

يدافع نجم الشباب البيضاوي لكرة القدم، متصدر الترتيب بشطر الشمال ب15 نقطة، عن مركزه الأول في مباراة صعبة أمام مضيفه اتحاد تاونات، متذيل الترتيب بأربع نقط، في الدورة الثامنة بالقسم الأول هواة.

ويسافر شباب المحمدية (الثاني بفارق الأهداف) إلى العرائش لمواجهة الشباب المحلي، في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، فيما يواجه الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثالث ب13 نقطة) مضيفه سطاد المغربي بملعب أحمد الشهود بالرباط.

ويستقبل فتح البيضاء (قبل الأخير بخمس نقط) النادي المكناسي، الذي تحسنت نتائجه في الدورات الماضية وصعد إلى المركز الثامن برصيد عشر نقط.

وفي شطر الجنوب يصطدم المتصدر شباب ابن جرير (15 نقطة) بواحد من أقوى مطارديه نهضة الزمامرة (12 نقطة) في قمة هذه الدورة.

ويخوض شباب هوارة (الثاني ب14 نقطة) مباراة قوية أمام الاتحاد البيضاوي، ويلعب أولمبيك اليوسفية (الثالث ب13 نقطة) أمام مضيفه اتحاد أزيلال، الذي يعاني في أسفل الترتيب ويوجد في المركز قبل الأخير بست نقط.

ويعود النادي البلدي لورزازات (الأخير بخمس نقط) إلى الاستقبال بملعبه سيدي داوود انطلاقا من هذه الدورة حيث سيواجه مولودية آسا، ويواجه أولمبيك فوسبوكراع جاره مولودية العيون بملعب مولاي رشيد.     

يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثانية والنصف، باستثناء مباراة أدرار اتحاد أطلنتيك سوس وأمل سوق السبت التي تنطلق في الواحدة.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى