fbpx
اذاعة وتلفزيون

العلالي: سأستمر في “تولك شو”

 

قال إنه سيشرع في تصوير برنامجه الجديد مباشرة بعد انتهاء ديكور الأستوديو  

كشف رشيد العلالي، منشط البرامج بالقناة الثانية «دوزيم»، تفاصيل برنامجه  الجديد، الذي من المنتظر  أن يشرع في تصويره الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنه ينتمي إلى برامج «تولك شو»، وسيتضمن فقرات كثيرة، مختلفة عما قدمه في برنامجه السابق «رشيد شو».

وقال العلالي، في اتصال هاتفي أجرته معه «الصباح» إنه مباشرة بعد  الانتهاء  من  تغيير  ديكور أستوديو  التصوير،  والذي  تطلب الكثير  من الوقت،  يشرع في التصوير، موضحا أن فريق إعداد البرنامج مستعد لذلك، بعد وضع اللمسات الأخيرة  على  الديكور.

 وأوضح مقدم برنامج «رشيد شو»، الذي حقق، نسب مشاهدة مهمة، أن برنامجه الجديد، والذي  تراهن عليه القناة الثانية  للاستمرار في تحقيق نسب مشاهدة مهمة،  سيتضمن  مفاجآت كثيرة، مسترسلا «سنناقش مع ضيف  الحلقة «مواضيع  الساعة» والتي أثارت الجدل لدى الرأي العام، إضافة إلى  عرض  كاميرا خفية، و فقرات أخرى مميزة»، وذلك من أجل الحفاظ على النجاح الذي حققه برنامج «رشيد شو»  في المواسم الماضية»، على حد تعبيره.

وفي الوقت الذي تحدث فيه العديد من الفنانين المغاربة عن رفض مشاركتهم في برنامج «رشيد شو»،  الذي كان يعرض على القناة  الثانية، قال العلالي، إن بعض الفنانين اعتذروا عن المشاركة لأسباب تتعلق بهم.

وأوضح العلالي في اتصال هاتفي أجرته معه «الصباح»، أن بعض الذين وجهت إليهم دعوة حضور البرنامج، وضعوا شروطا مبالغا فيها، وهو الأمر الذي لم يتم تقبله، مسترسلا «لا يمكن أن نغير تصور البرنامج ليوافق فنان على حضور البرنامج والمشاركة فيه».

وأضاف العلالي أن المطربة لطيفة رأفت، طلبت إلغاء فقرة «الهريسة»، لحضور البرنامج، ولأنه لم يتم الاستجابة لطلبها، اعتذرت عن حضور «رشيد شو»،  والاستجابة لدعوة  فريق  الإعداد، مشيرا إلى أنها أعادت التحدث عن مشاركتها في البرنامج الجديد، إذ أنه من الممكن أن تكون من الفنانين الذين سيتم استضافتهم خلال الحلقات المقبلة.  وأوضح المتحدث ذاته أن «رشيد شو» استضاف حوالي 130 فنانا «وهذا العدد يمثل الأغلبية، على حد تعبيره، مشيرا إلى أن مفاجآت كثيرة  سيكتشفها  الجمهور  في البرنامج الجديد.

ومن بين الفنانين الذين كان لهم موقف من حضور البرنامج بسبب  تصوره وطريقة العلالي في طرح الأسئلة، محمد الجم، إذ قال في تصريحات صحافية، إنه يصعب عليه  مسايرة  أسئلة مقدم البرنامج، مشيرا إلى أن يحاول أن يحتفظ بصورته لدى جمهوره «وهذا رأي الكثير  من الفنانين»، على حد تعبيره.

والشيء ذاته بالنسبة إلى المطربة لطيفة رأفت، إذ قالت في  تصريحات صحافية  «ميمكنش نشارك في برنامج بحال هكداك ، أنا ماشي من نوع لي نشارك في برنامج ياكل فيه الضيف الهريسة».

إلى ذلك، حقق برنامج “رشيد شو”، ، نسبة مشاهدة مهمة في القناة الثانية ضمن قائمة برامج “تولك شو”، وإعجاب أربعة ملايين وأكثر من ثلاثمائة شخص على صفحته الخاصة على “فيسبوك”، ومليون متتبع على حسابه على “إنستغرام”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى