fbpx
الرياضة

مارادونا بطنجة نهاية فبراير

dsc_8722غادر المغرب أمس والسيد يتدخل لدى بلق لتسريع مباراة شرم الشيخ

قال كريم بلق، وكيل اللاعبين إنه تم الاتفاق مع كافة النجوم الذين حضروا مباراة الأحد الماضي بالعيون على المشاركة في مباراة السلام المقرر تنظيمها بطنجة، وأضاف ”اتفقنا بشكل مبدئي على تنظيمها نهاية فبراير المقبل بالملعب الكبير بطنجة، ويمكن أن يتم تغيير الموعد إلى بداية مارس المقبل في حال رغبت اللجنة المنظمة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ذلك، لكن الموعد الحالي هو نهاية فبراير المقبل”.

وأوضح بلق ل ”الصباح الرياضي”، ”كل النجوم أبدوا موافقتهم على الحضور إلى طنجة للمشاركة في المباراة بمن فيهم الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا الذي غادر المغرب أمس (الثلاثاء)، ولذلك سنبدأ اتصالاتنا بداية من الأسبوع المقبل لتأكيد الحجوزات وتذاكر السفر لنكون في الموعد مجددا”.

ومن جهة أخرى، تدخل النجم المصري السابق نادر السيد لدى كريم بلق من أجل الإسراع ببرمجة مباراة لنجوم العالم بشرم الشيخ المصرية.

وجاء تدخل السيد، حارس المرمى السابق للأهلي والزمالك المصريين، بعد موافقة وزير الشباب والرياضة المصري على مقترحه بتنظيم هذه المباراة.

وقال السيد ل ”الصباح الرياضي”، ”سنعمل على إقناع نجوم العالم بالحضور إلى مصر لإقامة مباراة في مستوى ما شهدناه بالعيون المغربية. ولذلك اتصلت بصديقي كريم بلق وطلبت منه أن يتكلف بكافة الاتصالات مع اللاعبين والنجوم العالميين، خصوصا في ظل موافقة وزير الشباب والرياضة المصري على المقترح”.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يطلب فيها نادر السيد من كريم بلق تنظيم مباراة مماثلة بشرم الشيخ، بعد الأولى السنة الماضية على هامش المباراة التي خاضها نجوم العالم بالعيون.

أحمد نعيم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى