صورة الأولى
سيناريو “مول الحوت” كاد يتكرر بالبيضاء
كادت وقفة احتجاجية لنقابات سيارات الأجرة بصنفيها أن تتحول إلى مواجهات بين الأمن والمهنيين، صباح أمس (الأربعاء)، أمام مقر ولاية الدار البيضاء، وأن تكرر سيناريو «مول الحوت» بالحسيمة، بعد أن وضع سائق «طاكسي» نفسه تحت عجلات سيارة قطر. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدةأكمل القراءة »




