fbpx
أخبار 24/24الأولى

بالصور … لالة سلمى تبهر رئيس فرنسا بجمالها في المؤتمر العالمي ضد السرطان بباريس

أبهرت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى، رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، أمس الاثنين بباريس، الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، بجمالها في أشغال المؤتمر العالمي ضد السرطان.

وشكل هذا المؤتمر، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان والعصبة الفرنسية لمكافحة السرطان، فرصة لاستعراض جهود الهيئات المدنية لمحاربة هذا الداء، وطرح حلول ومبادرات جديدة لرفع رهاني الوقاية والعلاج.

وظهرت كعادتها الأميرة لالة سلمى بأناقة جذابة، إذ جلست بالقرب من الرئيس الفرنسي.

ويؤكد حضور صاحبة السمو الملكي هذا الحدث التزامها المستمر والمتواصل على المستويين الوطني والدولي بمحاربة هذا الداء. وتميز افتتاح المؤتمر بحضور الرئيس الفرنسي السيد فرانسوا هولاند، وعقيلة العاهل الإسباني الملكة لتيثيا الرئيسة الشرفية للجمعية الإسبانية للسرطان، والأميرة الأردنية دينا مرعد.

وبهذه المناسبة، تابعت صاحبة السمو الملكي كلمات افتتاح هذا المؤتمر الذي يشارك فيه أزيد من 3500 من الخبراء والمهتمين. وقد ركزت مداخلات المنظمات الدولية العاملة في مجال محاربة داء السرطان على ضرورة تشجيع الباحثين على تطوير العلاجات ونهج مقاربات جديدة تمس كافة الأفراد، وخاصة النساء. وكانت صاحبة السمو الملكي قد شاركت في أشغال مؤتمر القمة لقادة مؤسسات السرطان.

وإليكم بعض صور الأميرة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى