صورة الأولى
ياسمينة تتفقد منسيي الوردي
وجدت ياسمينة بادو، وزيرة الصحة السابقة، ووكيلة حزب الاستقلال بدائرة أنفا بالبيضاء، مساء أول أمس (الاثنين)، نفسها داخل براكة مهجورة بدوار الحاجة فاطنة، يوجد بها مريض مهمل يعاني عددا من الأمراض المزمنة وهشاشة العظام. وتحسرت بادو، التي كانت تقود حملتها بمجموعة من الدوارير، على الوضع، قبل أنأكمل القراءة »




