fbpx
الرياضة

“حرب فيسبوكية” بين الوداد والزمالك

تبادل للاتهامات والاستفزازات بين الجماهير وأنصار الأهلي يدخلون على الخط

لم تنته مباراة الوداد الرياضي والزمالك المصري ضمن إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على ملعب الرباط، بل امتدت ساعات بعد ذلك إلى صفحة الفريق المصري على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتشعل حربا شرسة اندلعت بين جماهير الأهلي والزمالك المصريين والوداد الرياضي.

ونشرت صفحة الزمالك تعليقا قالت فيه، “نأسف لكم عن أي ضرر قد تسبب من مباراة الأمس، نحبكم»، ثم شريط فيديو للهدف الثاني القاتل للفريق المصري، والذي أهله إلى نهائي عصبة الأبطال.

ولم ينتظر عشاق الوداد كثيرا قبل الرد على التعليق، إذ اعتبره البعض استفزازا، وحذر من مغبة الإساءة إلى الصداقة بين الشعبين، فيما أكد البعض الآخر أن الوداد كان أقوى وكان يستحق المرور إلى المباراة النهائية.

وساهم دخول جماهير الأهلي، غريم الزمالك، في الحوار، في اندلاع حرب أخرى بين المصريين من جهة، وبين جماهير الزمالك والوداد من جهة ثانية، إذ اتهم البعض الحكم بالتحيز وتلقي رشاو من الوداد.

من جهة ثانية، قال محمد طلال، المسؤول الإعلامي بالوداد، إن أي اتهام للفريق الأحمر لا يعتبر جديا، بحكم المستوى الذي ظهر به اللاعبون السبت الماضي بالرباط.

وأضاف طلال في تصريح ل»الصباح الرياضي»، أنه يأسف أن تأتي هذه الاتهامات من مسؤولين بالفريق المصري، علما أنهم ضمنوا التأهل رغم كل ما راج وحدث في المباراة.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى