fbpx
اذاعة وتلفزيون

شيرين تفاجئ لمجرد

1في الوقت الذي اعتذرت فيه المغنية المصرية شيرين عن تقديم ديو يجمعها بسعد لمجرد،  معتبرة أن العرض الذي قدم لها لم يعجبها، وأنها تراجعت عن خطوة “الديو”، في الوقت الراهن، فاجأت صاحب أغنية “لمعلم”، وطرحت، الاثنين الماضي، فيديو كليب، جمعها بالمغني  ابن بلدها حسام حبيب.

وأصدرت شيرين، فيديو كليب أغنية “كل ما بغني”، وهي الأغنية التي تعد أضخم “ديو” غنائي للسنة الجارية، من كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسي.

واستغرق تصوير الفيديو كليب يومين متتاليين في جزر الكناري بإسبانيا، فيما تم تسجيل الأغنية باستوديو صوت الحب والاستوديوهات التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي.

وأخرج الفيديو كليب المخرج الأمريكي الشهير جون بيريز الإسباني، والذي أخرج العديد من الكليبات الشهيرة لمغنين عالميين مثل شاكيرا وريهانا.

أما مدير التصوير فهو الروماني داراجيو بوجدان، علما أن أغنية “كل ما بغني” واحدة من الأغنيات التي سيتضمنها ألبوم النجم حسام حبيب الجديد.

وقالت شيرين خلال حضورها مهرجان موازين إيقاعات العالم، إن الأغنية التي قدمها لها سعد لمجرد لم تُطربها ولا تتماشى مع “ستايلها الخاص”، مضيفة أنها وافقت على الفكرة لكن عندما سمعت الأغنية لم تعجبها ..وكل فنان بيختار الأعمال إلي بتناسبو”.

فيما كشف لمجرد في تصريحات صحافية سابقة، عن سبب إلغاء الديو الذي كان سيجمعه بالمطربة شيرين عبد الوهاب، رغم دخولهما الاستوديو فعليا لتسجيله، قائلاً إن بعض الانشغالات حالت دون إتمام المشروع.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق