fbpx
الرياضة

تكريم روسي والزاييري بأورلاندو

orlandoدوري في كرة القدم وأنشطة موازية لأبناء الجالية بفلوريدا

ينظم نادي شباب أورلاندو، تخليدا لذكرى عيدي العرش والشباب، في 21 غشت الجاري، بتنسيق مع جمعية قدماء أسود الأطلس، والاتحاد المغربي للاعبي  كرة القدم المحترفين، النسخة الثانية لدوري في كرة القدم، بمشاركة عدة فرق للجالية المغربية من مختلف مدن ولاية فلوريدا.

وستشهد النسخة الثانية لهذا الدوري، تكريم بعض الوجوه الرياضية التي ساهمت في إعلاء العلم الوطني، في الملاعب الكروية، في مقدمتهم الدوليان السابقان يوسف روسي وجواد الزاييري.

و يتطلع نادي شباب أورلاندو، إلى جعل هذه المناسبة تظاهرة لجميع الأعمار، تتخللها مجموعة من الأنشطة الكروية للأطفال والبراعم.

ويعد هذا التقليد السنوي، مناسبة لأفراد الجالية المغربية بمدينة أورلاندو و ولاية فلوريدا للالتقاء وإحياء صلة الرحم، و كذالك ربط جسور التواصل بالوطن، خصوصا بالنسبة للجيل الصاعد.

ودأب شباب أورلاندو على تنظيم كأس المسيرة بفلوريدا في شتنبر من كل سنة، والذي سيعرف هذه النسخة مفاجأة سارة و كبيرة سيكشف عنها النادي في موعدها حسب بلاغ يتوفر “الصباح الرياضي” على نسخة منه.

وتدخل كذلك هذه الأنشطة، في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة أخيرا بين نادي شباب أورلاندو وجمعية قدماء أسود الأطلس والاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين .

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى