fbpx
الرياضة

وادي زم ينهي معسكره بمواجهة اتحاد طنجة

الفريق يتطلع إلى التعاقد مع مدافع أوسط وينهي استعداداته باستضافة قصبة تادلة

أنهى سريع وادي زم، أول أمس (الاثنين)، معسكره التدريبي المغلق بمركب ويلنس ضواحي البيضاء، بمواجهة اتحاد طنجة، ثالث ترتيب بطولة القسم الممتاز الموسم المنتهي، على أن يعود الفريق مباشرة بعد نهاية المباراة إلى وادي زم، لإتمام استعداداته.

وواجه وادي زم، الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني محمد البكاري، عصر الجمعة الماضي، فتح البيضاء، المنتمي إلى الدرجة الأولى هواة، بملعب بامحمد، في مباراة انتهت بالتعادل.

واختبر الفريق الأربعاء الماضي، قدراته أمام النادي الرياضي السالمي، المنتمي إلى الدرجة الأولى هواة، في مباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وشهدت أطوارها تنافسا حادا من الجانبين، واظهر خلالها فريق الهواة الذي يشرف على تدريبه رضوان الحيمر، إمكانيات جد محترمة، أحرج بها منافسه على امتداد دقائق المواجهة.

ويستضيف سريع وادي زم، السبت المقبل، بالملعب البلدي، قصبة تادلة، المنتمي إلى القسم الأول، آخر محك قبل انطلاقة بطولة القسم الثاني، في 26 غشت الجاري.

ويطمح مسؤولو سريع وادي زم، إلى التعاقد مع مدافع أوسط، قبل نهاية فترة الميركاتو الصيفي، بعد أن ضم مجموعة من اللاعبين، آخرهم أنس الورداني، الدولي الأولمبي السابق، الذي أنهى ارتباطه بالرجاء الرياضي، في انتظار انضمام رشيد السليماني، ظهير أيمن الفريق الأخضر السابق، والذي ينتظر إشارات الطبيب للانضمام إلى تداريب المجموعة، بعد التعافي تماما من آثار الجراحة التي خضع إليها لإزالة الغدة الدرقية.

ويراهن سريع وادي زم، العائد إلى أحضان بطولة القسم الثاني، بعد سنوات من الغياب، على عناصر شابة وأخرى مخضرمة من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة، وضمان البقاء في الموسم الأول، على أن يتم وضع إستراتيجية جديدة بداية من الموسم المقبل، من أجل اللعب على ورقة الصعود.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى