fbpx
الرياضة

ودار يرفض 16 مليارا للتخلي عن فرسه

Morocco's flagbearer Abdelkebir Ouaddar leads his delegation during the opening ceremony of the Rio 2016 Olympic Games at the Maracana stadium in Rio de Janeiro on August 5, 2016. / AFP PHOTO / PEDRO UGARTE

البطل رد على العرض بالقول إن الفرس هدية من الملك لا تقدر بثمن

رفض الفارس المغربي عبد الكبير ودار، عرضا ماليا بقيمة 16 مليون دولار، من ثري قطري، يتابع الأولمبياد، مقابل التخلي عن جواده “كويكلي”، الذي يشارك به في نهائيات الفروسية.

وأوردت الصفحة الرسمية الخاصة بالجامعة الملكية المغربية للفروسية على موقع التواصل الاجتماعي، “فايسبوك”، خبرا معززا بتصريح للفارس المغربي، مفاده أن ثريا قطريا قدم عرضا رسميا لشراء الفرس “كويكلي”، الذي يشارك به ودار في نهائيات الفروسية برسم الألعاب الأولمبية، ريو 2016، وذلك فور وصول الأخير الى ريو.

وقالت الصفحة، إن رجل الأعمال القطري عرض مبلغا خياليا على البطل المغربي، بقيمة 16 مليون دولار، لشراء فرسه، لكن ودار رفضه جملة وتفصيلا.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، أكد البطل المغربي أنه خاطب الثري القطري، رافضا العرض جملة وتفصيلا، بعد أن شرح له أن قيمة الفرس “كويكلي” بالنسبة إليه، تفوق قيمته كل أموال الدنيا وذهبها، “ إنه هدية ثمينة من يدي الملك محمد السادس”.

ويعتبر ودار الذي تجاوز الدور التمهيدي الأول، وسينافس لأول مرة في تاريخه، في الألعاب الأولمبية، والمقامة حاليا بريو دي جانيرو البرازيلية، ممتطيا “كويكلي”، من أبرز الفرسان في القفز على الحواجز، بعد المستويات الرائعة التي قدمها طيلة السنتين الماضيتين بمختلف الملتقيات العالمية.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى