fbpx
الرياضة

ضغوط تمنع اليميق من التوقيع للرجاء

ودادية المدربين تعتزم استدعاء فاخر في قضية الطاوسي

يعاني جواد اليميق، لاعب أولمبيك خريبكة، ضغوطا من أجل البقاء بالفريق، رغم العروض التي توصل بها من الرجاء والوداد وفرق أخرى.

ويريد أولمبيك خريبكة الاحتفاظ بمدافعه، الذي يعتبر من أبرز لاعبي الفريق في الفترة السابقة، علما أنه فقد لاعبين آخرين، أبرزهم إبراهيم البزغودي ورشيد تيبركانين ومحمد أمين البورقادي.

وتلقى اليميق اتصالا من امحمد فاخر، لإقناعه بالانتقال إلى الرجاء الرياضي، غير أن اللاعب لم يقرر بعد في مصيره، خاصة أن كل مكونات الفريق الخريبكي تضغط عليه من أجل البقاء.

وتوصل اليميق بعرض أوربي، لم يحسم في أمره بعد، في انتظار اجتماع مع المكتب المسير للأولمبيك، من أجل تحديد مصيره قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جهة ثانية، أكد مصدر مطلع أن ودادية المدربين، تفكر في استدعاء امحمد فاخر، مدرب الرجاء، من أجل استفساره عن توقيعه للرجاء.

وضغط رشيد الطاوسي، المدرب السابق للرجاء، على أعضاء الودادية في الفترة الأخيرة، من أجل إصدار بلاغ ضد فاخر، بعد توقيعه عقدا لثلاث سنوات مع الفريق الأخضر.

وأوضح المصدر ذاته، أن الودادية تتريث قبل اتخاذ أي قرار، علما أن فاخر نفى في ندوة تقديمه بمركب الوازيس قبل أيام، ربط اتصالات بالرجاء في الوقت الذي كان الطاوسي يشرف على الفريق، وذلك احتراما له.

ولم يخف مصدر “الصباح الرياضي”، أن تتجه الودادية إلى ترتيب اجتماع صلح بين الطرفين، لنبذ الخلاف وتجاوزه في أقرب وقت.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى