fbpx
الرياضة

14 لاعبا بأسود القاعة لمواجهة البرتغال

الدكيك: معسكر إفران مفيد جدا للمجموعة الوطنية

وجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، الدعوة إلى 15 لاعبا للمشاركة في المباراة الإعدادية التي تجمع أسود القاعة بالمنتخب البرتغالي في 24 غشت الجاري بلشبونة.

وتأتي هذه المباراة الإعدادية في سياق رغبة المدرب الدكيك في قياس جاهزية اللاعبين، قبل المشاركة في كأس العالم بكولومبيا في الفترة الممتدة ما بين عاشر شتنبر إلى غاية فاتح أكتوبر المقبل.

وضمت اللائحة كل من ربيع الزعراوي ورضى الخياري وسفيان المسرار وعادل هابيل وسفيان بوريط وبلال البقالي ومحمد جواد ويوسف المزراعي ويونس العصعاص وزكرياء كويري وعبد اللطيف فاتي وسليمان أمغار ويحيى بابا وسعد كنية ومحمد أشرف سعود.

ويدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق في سلا بداية من السبت المقبل إلى غاية 23 منه، موعد سفر المنتخب الوطني إلى لشبونة.

واعتبر المدرب الدكيك، المعسكر التدريبي، الذي أنهاه منتخب القاعة في إفران السبت الماضي بمشاركة 16 لاعبا، مفيدا جيدا، بعدما وقف على مؤهلات جميع اللاعبين.

وأضاف الدكيك في تصريح ل»الصباح الرياضي»، أن المباراة الإعدادية أمام البرتغال يروم من ورائها إكساب اللاعبين المزيد من الاحتكاك والتنافسية مع منتخبات أوربية.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم المنتخب الوطني في مجموعة صعبة إلى جانب إسبانيا وإيران وأذربيدجان.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى