fbpx
الرياضة

تطوان يعود من سبتة بفوز

عصبة الأبطال ترفع مصاريف الفريق

فاز المغرب التطواني عصر أول أمس (السبت)، على اتحاد سبتة بهدف لصفر في المباراة الإعدادية التي جمعتهما على ملعب ”ألفونسو موروبي”.

وقدم لاعبو المغرب التطواني مستوى جيدا ما جعلهم يخرجون فائزين في مباراة حضرها الرئيس الحالي لفريق سبتة الدولي الاسباني السابق محمد علي نعيم.

وتعتبر هذه المباراة الإعدادية الثالثة للمغرب التطواني بعد فوزه على وداد تمارة بهدف لصفر وتعادله أمام أمل الفنيدق بهدف لمثله.

وشهدت المباراة اختبار سراج لوبيرا، مدرب الفريق لعدد من اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم التقنية والبدنية، بعد أن نادى على 30 لاعبا لضمهم إلى لائحة المباراة، إضافة إلى اللاعبين الثلاثة الذين أنهى مشاكلهم مع التأشيرة صباح الجمعة الماضي (حمزة حجي وحمزة بورزوق والمالي ممادو سيديبي).

وكان لوبيرا اختبر 25 لاعبا خلال المباراة التي تعادل فيها أمام أمل الفنيدق بهدف لمثله.

ومن جهة أخرى، فاتح سراج لوبيرا مسؤولي الفريق خلال تنقلهم إلى سبتة لمواجهة الاتحاد المحلي في موضوع رشيد حسني، لاعب الوداد الرياضي.

وطالب لوبيرا بسرعة إنهاء المشكل محددا نهاية الأسبوع المقبل كأجل لهذا الأمر.

ومن جهة ثانية، رفعت عصبة أبطال إفريقيا التي شارك فيها المغرب التطواني بداية الموسم الرياضي المنتهي، مصاريف الفريق في التقرير المالي الذي يعده إداريوه للجمع العام.

و أنهى إداريو الفريق كافة الترتيبات المتعلقة بالجمع العام الذي سيتم عقده الجمعة المقبل بقاعة الاجتماعات بمركز الملاليين بتطوان.

وسيتضمن الجمع العام كلمة عبد المالك أبرون وتلاوة ومناقشة والتصويت على التقريرن الأدبي والمالي وتعويض ثلث المكتب المسير.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى