fbpx
الرياضة

الطاوسي يريد اليميق والفقيه وبنشرقي

المدرب أبلغ حسبان بتفهمه للأزمة المالية وطلب انتدابات محدودة

أكد رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، أنه سيعتمد على اللاعبين الشباب، بالإضافة إلى بعض الانتدابات الضرورية لتقوية بعض خطوط الفريق، وذلك في اجتماعه  مع الرئيس سعيد حسبان.
وأوضح الطاوسي للرئيس الجديد أنه على علم بالأزمة المالية التي يعيشها الفريق الأخضر، وبالتالي فإن مشروعه يرتكز على منح فرصة لبعض اللاعبين الشباب، كما كان عليه الحال في مرحلة إياب الموسم الماضي، والتي أعطت أكلها.

بالمقابل، أصر الطاوسي على إجراء بعض الانتدابات من أجل تقوية الفريق، إذ مد حسبان بلائحة بأبرز اللاعبين الذين يريد انتدابهم، في مقدمتهم أشرف بنشرقي وجواد اليميق ومحمد الفقيه.
ومن المقرر أن يكون تحرك الرجاء في سوق الانتقالات الصيفية محدودا، على أن يسرح مجموعة من اللاعبين، تم وضعهم في لائحة الانتقالات، أو توصلوا بعروض من فرق أجنبية، أبرزهم ليما مابيدي وعبد الكبير الوادي ومحمد أولحاج ومحمد أوال وميكاييل باباتوندي وغيرهم.

من جهة ثانية، يستهل الفريق الأخضر تداريبه استعدادا للموسم الجديد بعد شهر من الآن، بعدما أنهى الموسم بإقصاء من كأس العرش على يد الدفاع الجديدي قبل أيام بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.
ولم يحدد الطاقم التقني والرئيس الجديد للفريق، مكان إجراء المعسكر الإعدادي، علما أن الرئيس السابق حضر معسكرا بإسبانيا بقيمة 100 مليون سنتيم، غير أن الإدارة الحالية لم تؤكد الأمر بعد.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى