fbpx
الرياضة

الفتح يتوجه إلى ليبيا على أربع دفعات

إدارة الفريق طالبت بتأشيرة اللاعبين الأجانب وعموتة يخصص أربع حصص إعدادية

يتوجه وفد فريق الفتح الرياضي إلى العاصمة الليبية طرابلس على أربع دفعات، استعدادا للمباراة التي ستجمعه الجمعة المقبل بالاتحاد الليبي، لحساب ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية في كرة القدم، ويتكون الوفد المغربي من 36 فردا ضمنهم 18 لاعبا والطاقم الطبي والتقني والإداري وثلاثة من أعضاء المكتب المسير، برئاسة الكاتب العام للفريق، حمزة حجوي.
والتحقت الدفعة الأولى من الوفد صباح أمس (الاثنين)، بعد أن قرر الفريق المبيت بالفندق القريب من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب إجراء الفريق مباراة الدورة السابعة بالجديدة أمام الدفاع الحسني الجديدي ليلة الأحد
الاثنين، وموعد إقلاع الطائرة في السابعة والنصف صباحا، الشيء الذي صعب  على الفريق العودة إلى الرباط بعد المباراة مباشرة، إذ توجه في الدفعة الأولى 27 فردا تتكون من اللاعبين والطاقم التقني والطبي والإداري، وستلتحق الدفعة الثانية المكونة من ستة إعلاميين، غدا (الأربعاء)، على أن تتواصل عملية الالتحاق صباح يومي الخميس والجمعة المقبلين.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.