fbpx
الرياضة

دورة التعادلات

الرجاء “ينتزع” التعادل أمام الحسنية

سجلت الدورة السابعة لبطولة القسم الأول لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي سبعة تعادلات في ثماني مباريات، خمسة منها بدون أهداف، واثنان بهدف لمثله.
وتعادل حسنية أكادير مع ضيفه الرجاء الرياضي بهدف لمثله بملعب الانبعاث بأكادير، بعدما كان متقدما عليه بهدف ياسين الرامي في الدقيقة 68، لكن “الفريق الأخضر” أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع بواسطة الإيفواري لانسيني كوني، الذي حمل شارة العمادة في أول موسم له مع الفريق.
وصعد فريق الحسنية إلى المركز الرابع بعشر نقاط، والرجاء إلى المركز السادس بتسع نقاط. وعاد المغرب الفاسي بالتعادل دون أهداف من ملعب النادي القنيطري، الذي حقق التعادل الرابع مقابل فوز واحد وهزيمتين، وأصبح في المركز الثالث عشر بسبع نقاط.
وتعادل الدفاع الجديدي مع ضيفه الفتح الرياضي بدون أهداف في المباراة التي جرت مساء أول أمس (الأحد) بملعب العبدي بالجديدة، ليحافظ الفريق الرباطي على سجله خاليا من الهزائم، محققا التعادل الرابع له، والثاني على التوالي مقابل فوزين.
وشهدت المباراة إصابة رضا الرياحي، عميد الفريق الجديدي، بكسر في ساقه،إثر اصطدامه بعبد الإله منصور، مدافع الفتح.
وأرغم أولمبيك آسفي ضيفه وداد فاس على التعادل في ملعبه بدون أهداف، ليظل الأخير في المركز 15 مقابل ست نقاط.
وعرفت الدورة تسجيل فوز واحد حققه أولمبيك خريبكة على مضيفه الوداد الرياضي بهدفين لواحد، يوم الجمعة الماضي في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس.
وأصبح الفريق الخريبكي يحتل المركز الأول بمجموع 14 نقطة، فيما تراجع الفريق الأحمر إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة.
وأحرز هدفي أولمبيك خريبكة إبراهيم أوشريف في الدقيقة 46، ووسام البركة في الدقيقة 75، فيما أحرز محسن ياجور هدف  الوداد في الدقيقة 59.
وأرغم مع الكوكب المراكشي مضيفه الجيش الملكي على التعادل في ملعبه دون أهداف يوم السبت الماضي، ليفشل الأخير مرة أخرى في تحقيق الفوز، الذي غاب عنه منذ الدورة الأولى، وكان على حساب فريق شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لصفر.
ولم يقو فريق المغرب التطواني على تحقيق نتيجة أكبر من التعادل أمام شباب الحسيمة (0-0) أول أمس (السبت) بملعب لسانية الرمل بتطوان.
وارتقى المغرب التطواني إلى المركز الثامن بتسع نقاط، رفقة المغرب الفاسي والرجاء، في حين رفع شباب الحسيمة، الذي حقق تعادله الخامس والثالث على التوالي هذا الموسم، رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر.
عبد الإله المتقي
تفاصيل أخرى في الصفحة 19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق