fbpx
الرياضة

احتفالات بتادلة بعد العودة إلى قسم الأضواء

الوالي أهدى والدي الراحل فتحي تذكرتي سفر لأداء العمرةtadla2%5B1%5D
حجز شباب قصبة تادلة بطاقة الصعود الأولى مبكرا إلى القسم الأول، وتمكن من تأكيد زعامته لدوري

الدرجة الثانية، قبل ثلاث دوارات من النهاية، بفوزه على أولمبيك مراكش بهدف لصفر.
وترقب جمهور تادلة هدف المباراة الحاسم طيلة شوطي المباراة، بعد أن أبدى لاعبو الفريق الضيف ندية كبيرة ساهمت في تسرب الشك إلى نفوس الجماهير المتطلعة إلى فوز ثمين يحسم أمر الصعود.
وتمكن المخضرم عادل لطفي من إحراز هدف الفوز، في الدقيقة 87، ليعزز شباب قصبة تادلة مكانته في صدارة الترتيب بمجموع 49 نقطة، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني شباب خنيفرة.
وحضر محمد الدردوري والي جهة بني ملال خنيفرة أطوار المباراة التي تابعها جمهور غفير ملأ جنبات الملعب، ليتقاسم أجواء الفرحة ونشوة الصعود مع لاعبي الفريق والطاقم التقني ومجموعة من فعاليات المدينة.
وأهدى الوالي تذكرتي سفر لوالدي اللاعب الراحل يونس فتحي لأداء العمرة، فضلا عن مبلغ مالي.
وقطع المكتب المسير للفريق على نفسه وعدا بتسديد راتب الراحل الشهري إلى نهاية البطولة لفائدة أسرة الفقيد، فضلا عن كافة المنح أسوة بباقي اللاعبين، اعترافا له بجميله على شباب قصبة تادلة.
وبعد نهاية المباراة التي سادتها أجواء الفرح، سلم والي الجهة قميصا يحمل تهنئة الصعود إلى رئيس الفريق أحمد العناني، قبل أن يرتجل كلمة أثنى فيها على مجهودات المكتب المسير و أداء اللاعبين الذين ضمنوا عودة فريقهم إلى قسم الكبار.
ولم تفوت جماهير شباب قصبة تادلة فرصة عودة الفريق إلى قسم النخبة، إذ خرجت إلى شوارع المدينة مبتهجة بنشوة الصعود، وجابت عددا من الأحياء، مرددة أناشيد وأهازيج احتفاء بهذا الإنجاز الذي يعتبر الثاني من نوعه في مسيرة شباب قصبة تادلة الذي تم تأسيسه منذ 1946.
سعيد فالق (بني ملال)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى