fbpx
الرياضة

الإصابة تبعد الهجهوج والحداد

كامروني قيد التجربة لتعويض أونداما و”وينرز” في الرتبة الأولى عالميا

تحوم شكوك حول مشاركة رضا الهجهوج واسماعيل حداد، لاعبي الوداد، في مباراة شباب الحسيمة، لحساب الدورة 14، السبت المقبل بملعب محمد الخامس بالبيضاء، بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة الوداد الأخيرة أمام المغرب الفاسي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن إصابتهما لا تدعو إلى القلق، لكن علاء الدين الرحالي، طبيب الفريق، نصح بإراحتهما خلال الأسبوع الجاري، خوفا من مضاعفات الإصابة التي تعرضا لها.

وغادر حداد مباراة المغرب الفاسي قبل نهاية الشوط الأول، بعد أن تعذر عليه استكمالها، ليتم تعويضه بمحمد أوناجم في الوقت الذي غادر فيه الهجهوج المباراة في الشوط الثاني.

وأضافت المصادر ذاتها أنه سيتم التأكد من غياب اللاعبين، خصوصا حداد، عن المباراة صباح اليوم (الأربعاء)، بعد إنهاء كافة الفحوصات الطبية.

ومن جهة أخرى، ذكرت مصادر مطلعة أن الوداد سيخضع مهاجما كامرونيا للاختبار خلال الأسبوع الجاري، قبل اتخاذ قرار ضمه إلى الفريق، ويتعلق الأمر بكريستيان بوغا، اللاعب السابق لعدد من الأندية أبرزها بوافيستا البرتغالي.

وأضافت المصادر أنه في حال اقتناع توشاك مدرب الفريق باللاعب فسيعوض الكونغولي فابريس أونداما، الذي من المقرر أن يغادر الفريق إلى أحد الدوريات الخليجية.

ويسعى “الفريق الأحمر” إلى اختبار لاعبين آخرين أحدهما نيجيري والآخر سنغالي، سبق لهما اللعب لمنتخبي بلادهما خلال السنة الماضية. 

ومن جهة ثانية، احتل فصيل “وينرز” المشجع للوداد، الرتبة الأولى عالميا في التصنيف الذي أصدره موقع “وورلد إلترا” المتخصص في الإلترات لـ2015. وحسب التصنيف الذي أصدره الموقع تمكن الفصيل من التفوق على مجموعة من الفصائل العالمية، رغم احتلاله للمركز الحادي عشر خلال 2014.

أحمد نعيم

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى