fbpx
الرياضة

الجامعة تضغط لإبقاء “الكاك” بملعب سلا

لقجع يقود مساعي لإقناع السلطات بالتراجع عن إبعاد الفريق القنيطري

تحاول جامعة كرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، إقناع السلطات المحلية في سلا بالتراجع عن إبعاد النادي القنيطري عن ملعب أبو بكر أعمار في سلا، بسبب أحداث الشغب التي اندلعت في أعقاب مباراة اتحاد طنجة في الدورة قبل الماضية.

وذكر مصدر مسؤول أن الجامعة برمجت مباراة النادي القنيطري وأولمبيك خريبكة السبت المقبل بملعب أبي بكر عمار، لحساب الدورة 14، في انتظار الحصول على الموافقة الرسمية من سلطات سلا.

وتلقى النادي القنيطري خبر نقله إلى الخميسات لاستضافة أولمبيك خريبكة بملعب 18 نونبر بامتعاض شديد، إذ كان يمني النفس في إجراء مباراته الأخيرة في سلا، قبل العودة إلى ملعبه الرسمي في أولى مباريات الإياب.

وعلم “الصباح الرياضي” أن مكتب “الكاك” يعترض على برمجة مباراته المقبلة في الخميسات، إذ من المرتقب أن تتدخل بعض الأطراف، لإقناع السلطات المحلية في سلا من أجل التراجع عن قرارها.

وينتظر أن يشكل ملعب 18 نونبر في الخميسات عائقا أمام لاعبي الفريق القنيطري، لعدم استئناسهم بأرضيته، عكس ملعب أبو بكر أعمار في سلا، الذي يتلاءم مع المنظومة التكتيكية للمدرب سمير يعيش.

من ناحية ثانية، يتجه فريق النادي القنيطري إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين، الذين لم يقدموا الإضافة المطلوبة للنادي، مقابل جلب لاعبين أو ثلاثة على أكثر تقدير خلال مرحلة الانتقالات الشتوية

عيسى الكامحي 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق