fbpx
الرياضة

استنفار بالفتح بعد الهزيمة الثانية

حجوي انتقد اللاعبين واستفسرهم عن مشاكلهم والركراكي يدشن مركز التكوين 

انتقد حمزة حجوي، رئيس الفتح الرياضي، الطريقة التي انهزم بها فريقه في مباراة النادي القنيطري السبت الماضي، لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية.

وعلم «الصباح الرياضي» أن حجوي استدعى سبعة لاعبين، أول أمس (الاثنين)، ونقل إليهم ملاحظاته بشأن الهزيمة التي تلقاها الفريق السبت الماضي، واستفسرهم عن أسباب أدائهم الباهت في المباراة، ما ضيع على الفريق فرصة الابتعاد في مقدمة الترتيب.

وتميز الاجتماع الذي عقده حجوي مع مراد باتنة وعبد السلام بنجلون وآس مانداو والمهدي خاليص ومروان سعدان ونبيل باها وعبد الرحمان الحواصلي، بفتح الرئيس حوار مع اللاعبين، بعد أن اعتبر أداءهم غير مقنع، وانتقد الطريقة التي انهزم بها الفريق، بارتكاب اللاعبين مجموعة من الهفوات سهلت المأمورية على النادي القنيطري الذي فاز عن جدارة واستحقاق. 

وقال حجوي للاعبين إنه من غير المقبول تضييع النقط بالشكل الذي كان عليه أداؤهم في المباراة، وأن عليهم الحفاظ على تركيزهم، وأبدى دعمه لهم ومساندة جميع مكونات الفريق لهم، قبل أن يسألهم عن أسباب الهزيمة التي تلقوها بشكل مفاجئ.

واستفسر رئيس الفتح الرياضي اللاعبين عن المشاكل التي يواجهونها، وطلب منهم إخباره بجميع الأمور العالقة من أجل العمل على حلها، سواء تعلق الأمر بالمشاكل الاجتماعية أم المتعلقة بالبرمجة والتحكيم، بعد أن سبق للمدرب وليد الركراكي أن وجه إليهم ملاحظاتهم من الجانب التقني.

وأكد اللاعبون لحجوي أن الأداء الذي قدمه الفريق في مباراة النادي القنيطري لن يتكرر، وأنهم سيقدمون الأفضل في مبارياتهم المقبلة، بعد أن نقل كل واحد منهم ملاحظاته للرئيس، والمشاكل التي تعترضه.

ومن جهة ثانية، خاض الفتح الرياضي أول حصة إعدادية بمركز التكوين الجديد على طريق الدار البيضاء، صباح أمس (الثلاثاء)، استعدادا لمباراة الكوكب المراكشي، المقرر إجراؤها بعد غد (الجمعة)، لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية.

وجاء قرار خوض الحصة الإعدادية بمركز التكوين الجديد قبل افتتاحه، بعد الانتهاء من تجهيز عشبه الطبيعي، ومنح راحة لعشب ملعب مولاي الحسن الذي سيحتضن المباراة.

صلاح الدين محسن  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى