fbpx
الرياضة

أزمة بين الجامعة والرجاء بسبب كروشي

إشراك اللاعب أمام أولمبيك آسفي يثير قلق طاقم المحليين ويهدد مشاركته في”الشان”

أبدى الطاقم التقني للمنتخب المحلي استياءه من مسؤولي الرجاء الرياضي، بسبب إشراكهم عادل كاروشي في مباراة أولمبيك آسفي، أول أمس (السبت)، لحساب الدورة 13 من البطولة الوطنية.

 

وعلم «الصباح الرياضي» من مصدر بالجامعة أن الطاقم التقني للمنتخب المحلي لم يستسغ إشراك كروشي في مباراة أولمبيك آسفي، خاصة أن طبيب المنتخب المحلي منح اللاعب ثلاثة أسابيع راحة، بعد أن أبعدته الإصابة عن التجمع الأخير للمنتخب المحلي.

وأوضح المصدر ذاته أن الطاقم التقني للمنتخب المحلي منح راحة ثلاثة أسابيع لكروشي، من أجل أن يكون جاهزا في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، وأن خوضه مباراة أولمبيك آسفي فيها خطر كبير على سلامة اللاعب، ومن المنتظر أن تؤثر على مشاركته في النهائيات.

وأضاف المصدر نفسه أن الطاقم التقني للمنتخب المحلي قرر نقل ملف كروشي إلى الجامعة، والاحتجاج على مسؤولي الرجاء الرياضي، الذين خاطروا بسلامة لاعب مصاب، ويعد من الدعامات الأساسية للمنتخب المحلي، مشيرا إلى أن إشراك اللاعب في المباراة كان لها تأثير كبير على سلامته.

وحمل المصدر المذكور الرجاء مسؤولية إصابة كروشي بمضاعفات جراء إقحامه في مباراة آسفي، وتأثيرها على مشاركته في نهائيات “الشان”، إذ من المنتظر أن يتم استبعاده في حال عدم تعافيه من الإصابة.

وحضر كاروشي التجمع الأخير للمنتخب المحلي بمراكش، دون أن يشارك في التدريبات التي خاضها اللاعبون، وذلك لفسح المجال أمام إجراء فحوصات عليه والتأكد من خطورة الإصابة التي كان يعانيها.

من ناحية ثانية، سافر حفيظ عبد الصادق، مساعد مدرب المنتخب المحلي إلى الغابون، لمتابعة مباراة الأخير الإعدادية أمام الكونغو الديمقراطية، الخميس الماضي، استعدادا لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وكشف مصدر «الصباح الرياضي» أن محمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، طلب من الجامعة إيفاد مساعده حفيظ عبد الصادق إلى الغابون، من أجل إعداد تقرير عن المباراة عن الأخير في مواجهته للكونغو الديمقراطية.

وأوضح المصدر ذاته أن قرار فاخر إيفاد عبد الصادق إلى الغابون، جاء بناء على رغبته في أخذ صورة كاملة عن المنتخب الغابوني الذي تعد مواجهته في المجموعة الأولى، إحدى المواحهات الأساسية للتأهل إلى الدور الثاني من النهائيات، مشيرا إلى أن المباراة ستكون مهمة بالنظر إلى أنها ستجمعه مع أحد أقوى المنتخبات المحلية على الصعيد القاري.

وأضاف المصدر نفسه أن الجامعة ارتاحت بدورها لإيفاد حفيظ عبد الصادق، بالنظر إلى العمل الذي قام به أثناء حضوره قرعة “الشان” في رواندا الشهر الماضي، إذ تمكن من تسوية إقامة المنتخب المحلي أثناء مشاركته في النهائيات، واستطاع أيضا وضع تقرير بالصور عن جميع الأماكن التي سيكون المنتخب المحلي حاضرا بها.

ويذكر أن المنتخب المحلي سيواجه منتخبات الغابون ورواندا وكوت ديفوار في المجموعة الأولى بالنهائيات.

صلاح الدين محسن   

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى