fbpx
الرياضة

الجمهور تابع هزيمة “الكوديم” من السطوح

اتحاد الخميسات تنفس الصعداء بثاني فوز في الموسم

واصل النادي المكناسي لكرة القدم مسلسل هدر النقاط داخل ملعبه، إثر هزيمته أمام ضيفه اتحاد الخميسات بهدف لصفر، وقعه ويليام توغي في الدقيقة 54 من المباراة، التي جرت أول أمس (السبت) بالملعب الشرفي بمكناس، أمام مدرجات فارغة، تنفيذا لقرار لجنة الانضباط التابعة لجامعة كرة القدم، القاضي بمعاقبة “الكوديم” بإجراء أربع مباريات دون جمهور، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام جمعية سلا. 

 ولم يحل هذا القرار دون متابعة العشرات من أنصار”الكوديم” للمباراة، من سطوح البنايات المطلة على الملعب الشرفي. 

وعبر يوسف نافع، مدافع اتحاد الخميسات، عن سعادته الكبيرة، بعد نجاح فريقه في تحقيق فوز وصف بالصعب والثمين، مشيرا إلى أن زملاءه يستحقون التقدير والتنويه على المجهودات التي بذلوها على امتداد شوطي المباراة. 

وقال”أدينا واجبنا على الوجه الأكمل، وطبقنا تعليمات الطاقم التقني، ونجحنا في امتصاص حماس وضغط المحليين، وعرفنا بالتالي كيف نتعامل مع اندفاعهم. أعتقد أن من شأن هذه النتيجة الإيجابية أن تمنحنا شحنة معنوية في المباريات المقبلة، خصوصا أننا لم نتذوق طعم الفوز منذ الجولة الثامنة”. 

وتابع” كنا نتوقع صعوبة وقوة المباراة بحكم المركز غير المشرف الذي يحتله الفريقان في سبورة الترتيب، وهو مركز لا يليق بسمعتهما ولا تاريخهما”.                 

وقال خالد قرمادي، حارس مرمى النادي المكناسي، “الفريق لم يكن محظوظا ولا يستحق الخسارة.” أظن أن الكرة لم تنصفنا في هذه المباراة التي كنا فيها الأقوياء في الاستحواذ على الكرة، وقدمنا المطلوب منا، إذ أننا كنا الأقرب إلى تحقيق نتيجة الفوز، لو أحسن المهاجمون استغلال الفرص المتاحة على النحو المطلوب، خصوصا على مستوى اللمسة الأخيرة”.     

 خليل المنوني (مكناس)  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى