fbpx
الرياضة

مباراتان للمحليين قبل التوجه إلى رواندا

فاخر: سنبحث عن فترة مناسبة لإقامة معسكرات والإصابات خصمنا

يخوض المنتخب المحلي مباراتين إعداديتين، تجمعانه بمنتخبين مؤهلين إلى «الشان»، قبل التوجه إلى رواندا للمشاركة في أمم إفريقيا.

ويعقد الطاقم التقني للمحليين اجتماعا مع نورالدين البوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات، بحر الأسبوع المقبل لعرض برنامجه الإعدادي، واقتراح منتخبين لمواجهتهما قبل التوجه إلى رواندا.

ويقيم منتخب المحليين معسكرين تدريبيين بالجديدة ومراكش، في نونبر ودجنبر المقبلين، يختتمان بإجراء إعداديتين، قبل التوجه إلى رواندا في الأسبوع الأول من يناير.

وأكد امحمد فاخر، مدرب المحليين، أنه سيطلع على أجندة المباريات بالجامعة، قبل الإعلان عن برنامجه التدريبي.

وكشف فاخر في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»، أنه يواجه الإكراهات ذاتها التي واجهها خلال مرحلة الإعداد للتصفيات، وقال «تاريخ «فيفا» الوحيد الممكن الاستفادة منه، يوافق إجراء نهائي كأس العرش، وبالتالي لا يمكننا إقامة معسكر تدريبي في تلك الفترة بحكم مشاركة عدد كبير من اللاعبين في هذه المناسبة، والتي يتمنى أي لاعب أن يكون حاضرا فيها».

وأبرز مدرب المحليين، أنه سيظل متفائلا كعادته، وتابع «استأنسنا بمثل هذه الإكراهات، والخصم الوحيد الذي واجهنا الآن، هو الإصابات، وربما رحيل بعض اللاعبين صوب الاحتراف في فترة الانتقالات الشتوية، ومع ذلك فإننا مستعدون لكل الطوارئ، وسنعمل كل ما في وسعنا لتشريف المغاربة في هذا المحفل القاري».

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق