fbpx
الرياضة

الزاكي يستدعي ياجور وتيغدويني في آخر لحظة

مدرب المنتخب فطن إلى سقوط اسميهما من اللائحة الأولية سهوا
استدعى بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أول أمس (الأربعاء)، محسن ياجور لاعب قطر القطري ، وعدنان تيغدويني مهاجم مالقا الإسباني، لمواجهتي غينيا الاستوائية، المقررتين في 12 و15 نونبر المقبل، لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018.
واستنادا إلى مصادر «الصباح الرياضي»، فإن الزاكي وضع اسم اللاعبين ضمن اللائحة التي أعلنتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثلاثاء الماضي، غير أن الطريقة التي توصلت بها باللائحة المذكورة أوقعتها في خطأ إسقاط اللاعبين منها.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الزاكي فطن إلى سقوط اسم اللاعبين من اللائحة، أثناء استفساره عما إذا كان المسؤولون الإداريون بالجامعة استدعوا اللاعبين بصفة رسمية، إذ تفاجأ بعدم توجيه الاستدعاء إلى نادي قطر القطري ومالقا الإسباني، الشيء الذي دفعهم إلى تصحيح الخطأ الذي اعتبرته المصادر سهوا.
وأكدت المصادر نفسها أن تكون هناك ضغوط مورست على الزاكي من لدن مواقع التواصل الاجتماعي، للمناداة على اللاعبين ياجور وتيغدويني، سيما أن العديد منها استغربت استبعاد اللاعبين من اللائحة الأولية لمواجهتي غينيا الاستوائية، مشيرة إلى أن الزاكي استدعى 28 لاعبا وليس 26.
وخلف استدعاء ياجور الذي بات الممثل الوحيد للاعبي الخليج بالمنتخب الوطني، وتيغدويني الذي وقع هدفا أمام أنظار الزاكي، في مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لا كور ونيا الأحد الماضي، لحساب الدوري الإسباني الممتاز، ارتياحا لدى العديد من أنصار المنتخب الوطني، بعد أن طالبوا الزاكي باستدعائهما، بالنظر إلى المستوى الذي يقدمانه في منافسات الدوري القطري والإسباني.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق