fbpx
الرياضة

إصابة عوبادي لن تمنعه من السفر إلى غينيا

التقرير الطبي أثبت معاناته آلاما في أسفل البطن
توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتقرير الطبي لمنير عوبادي، لاعب ليل الفرنسي ، بعد أن استفسرت عن غيابه في المباراة الأخيرة لفريقه أمام مارسيليا الأحد الماضي، لحساب الدورة 11 من الدوري الفرنسي.
وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن التقرير الطبي أكد أن غياب عوبادي عن المباراة كان بسبب شعوره بآلام أسفل البطن، الشيء الذي اضطره للغياب عن المباراة أمام تروا، أمس (الأربعاء)، لحساب سدس عشر نهاية كأس فرنسا.
وأوضح المصدر نفسه أن بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، اطمأن على الحالة الصحية لعوبادي، وتبين أن الإصابة لن تمنعه من حضور مباراتي المنتخب الوطني أمام غينيا الاستوائية المقرر إجراؤهما في 12 و15 نونبر المقبل، لحساب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى مونيدال روسيا 2018.
وأضاف المصدر ذاته أن عوبادي سيخلد لفترة راحة طيلة الأسبوع الجاري، الشيء الذي حرمه من خوض مباراة كأس فرنسا والمباراة المقبلة أمام نيس  الأحد المقبل، لحساب الدورة 12 من البطولة الفرنسية، مشيرا إلى أن الإصابة ألزمت غيابه عن المباراتين المذكورتين، لمساعدته على التماثل للشفاء سريعا.
وحسب معطيات ”الصباح الرياضي”، فإن عوبادي سيكون في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه غينيا الاستوائية، بعد أن أثبت التقرير الطبي عودته للمنافسة قبل الدخول في التجمع الإعدادي للمنتخب بأكادير.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق