fbpx
الرياضة

لهوا وهوبري يقاطعان تداريب “الكوديم”

يواصل اللاعبان عبد الله لهوا وربيع هوبري مقاطعة تداريب النادي المكناسي، بسبب تأخر صرف مستحقاتهما المالية وسوء ظروف الممارسة بالفريق.
وأفاد مصدر ”الصباح الرياضي” أن إدارة الفريق الإسماعيلي أنذرت لهوا وهوبري عبر رسالة مضمونة، مضيفا أنه في حال واصلا غيابهما غير المبرر عن التداريب، فإن مسؤولي الفريق سيراسلون الجامعة في هذا الموضوع.
ويمثل اللاعبان عبد الله لهوا وربيع هوبري أمام اللجنة التأديبية للنادي من أجل الاستماع إليهما، واستفسارهما عن دواعي وأسباب مقاطعتهما التداريب، قبل الحسم في العقوبة التي ستصدر في حقهما.  وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي”الكوديم” يبحثون عن صيغة لفسخ عقديهما مع اللاعبين.
والتحق لهوا وهوبري بالفريق في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، دون أن يشاركا في أي مباراة رسمية.
ولعب لهوا، المزداد في 19 يوليوز 1986 بالجديدة، للدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي ونهضة بركان وأولمبيك مراكش. كما كان قريبا موسم 2009/2010 من خوض تجربة احترافية بنادي لوهافر الفرنسي، إلا أنه حلمه تبخر نتيجة تعرضه لكسر مزدوج في كاحل رجله اليسرى خلال المباراة التي أجراها الدفاع الحسني الجديدي أمام الكوكب المراكشي.
ودافع هوبري عن ألوان الرجاء والوداد وشباب الريف الحسيمي وجمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة، وخاض تجربة احترافية قصيرة بالدوري الإماراتي.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق