fbpx
اذاعة وتلفزيون

بيـــــبول

غاغا “معرسة” في المغرب

سيحتضن المغرب حفل زفاف المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا بعدما أكد زوجها الممثل تايلور كيني، أنه يريد «عرسا مغربيا» ليتوج علاقة حبهما.
وأضاف الممثل الأمريكي في حوار تلفزيوني مع برنامج «أنتيرتينمونت تونايت» الأمريكي، أنه يعتبر المغرب من أفضل وجهاته السياحية، ويحلم بالزواج فيه مع النجمة ليدي غاغا.
وزار كيني المغرب مرات عديدة، إذ صور فيه مشاهد لأفلام حققت نجاحات في قاعات السينما العالمية، ما جعله يعشق الطبيعة في المدن المغربية، ويتمنى زيارته في كل مناسبة.
وأوضح الممثل الأمريكي، أنه لم يحدد رفقة عشيقته الوقت المناسب لحفل الزواج، غير أنهما سيأخذان الوقت الكافي لدراسة الأمر، علما أنه اقترح عليها مسبقا فكرة إقامته في المغرب.
تجدر الإشارة إلى أن ليدي غاغا من مواليد 1986، وهي نجمة غنائية ذائعة الصيت، اكتسبت شهرة عالمية لا مثيل لها في السنوات الأخيرة، وتتصف بغرابة الأطوار من حيث السلوك واللباس المثير للجدل وتسريحات الشعر.
صنفتها مجلة «فوربس» في الرتبة الرابعة ضمن أكثر 100 سيدة تأثيرا في العالم، وثاني الشخصيات الفنية النسائية تأثيرا في العالم، كما وضعتها مجلة «تايم» في قائمة أكثر 100 شخص تأثيرا في العالم لسنة 2010.
محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق