حوادث

إيقاف المعتدية على نسوة بـ ” لاكريموجين “

أوقفت المصالح الأمنية بتطوان، الخميس الماضي، المرأة التي استعملت غاز « لاكريموجين « في مواجهة أربع نسوة بحي باب النوادر وسط المدينة،

وتسببت في وقوع حالات إغماء لثلاث منهن، فيما أصيبت الرابعة باختناق وحروق بالعينين، قبل أن تفر إلى وجهة مجهولة.

 

وأفادت مصادر «الصباح» أن المعنية بالأمر اعترفت في التحقيقات الأولية أمام عناصر الضابطة القضائية، أنها استعملت الغاز سالف الذكر للدفاع عن نفسها في مواجهة النسوة الأربع اللواتي حاولن الاعتداء عليها، ومن ضمنهن خادمتها التي سبق أن طردتها من العمل في بيتها. وأضافت المتهمة في معرض تصريحاتها، أنها تعرضت في وقت سابق للسرقة من طرف إحدى خادماتها، ما دفعها إلى استقدام خادمة جديدة، إلا أنها اكتشفت لاحقا أنها تربطها علاقة عائلية مع الخادمة السابقة، لتقرر طردها من العمل حتى لا تتكرر الواقعة نفسها، واحتفظت ببطاقة تعريفها لديها.

 وحسب المصادر ذاتها فإن المتهمة أوضحت للمحققين، حسب روايتها،  أنها تفاجأت مساء الأربعاء الماضي بالنسوة الأربع في مكان الحادث ومن ضمنهم خادمتها يحاولن مهاجمتها والاعتداء عليها للانتقام منها، ما أجبرها إلى استخدام غاز « لاكريموجين « للدفاع عن نفسها في مواجهتهن.

 وأحيلت المعنية، صباح الجمعة الماضي، على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معها في شأن استعمال غاز محظور قانونيا، لمعرفة مصدره والطريقة التي تحصلت به.

وكانت  امرأة تسببت، مساء الأربعاء الماضي، في وقوع حالات إغماء لثلاث نسوة، فيما أصيبت الرابعة باختناق وحروق بالعينين، قبل أن تفر إلى وجهة مجهولة، ليتم نقلهن جميعا إلى مستشفى سانية الرمل، حيث تلقين العلاج.

يوسف الجوهري (تطوان)

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق