الرياضة

جماهير الرجاء تهاجم كرول والقرقوري

استغلت وجودهما لمتابعة مباراة الأمل فصبت جام غضبها عليهما
هاجمت الجماهير الرجاوية الغاضبة، الهولندي رودي كرول، ومساعده طلال القرقوري، حينما حلا صباح أول أمس (الأحد) ، بمركز الوازيس، لمتابعة مباراة أمل الرجاء والنادي القنيطري، التي آلت نتيجتها إلى فوز أصحاب الأرض بهدفين لواحد.
وذكر شهود عيان، أن الجماهير التي حضرت بدورها لمتابعة المباراة تفاجأت بدخول الطاقم التقني للفريق الأول، إلى الملعب، قبل أن تنهال بالسب والشتم على كرول محملة إياه مسؤولية تذبذب نتائج الفريق مع انطلاقة الموسم الجاري رغم الإمكانيات التي وفرها المكتب المسير. واستغلت الجماهير، وجود مهاجر رجاوي بهولندا بينها، لتبليغ احتجاجها إلى المدرب، الذي بدا مرتبكا، خصوصا بعد أن فهم الرسائل الموجهة إليه، عبر المناصر الرجاوي، الذي تكفل بالترجمة.
وحاول القرقوري التدخل لثني الجماهير عن تصرفاتها التي كادت تتجاوز الحدود المسموح بها، إلا أنه نال بدوره جزءا من الغضب، وكما هائلا من السب والشتم، قبل أن يقرر الطاقم التقني مغادرة المركب.
وعلاقة بالموضوع، تم تسريب رقم الهاتف المحمول لكرول، الذي تلقى وابلا من الانتقادات عبر اتصالات هاتفية ورسائل عبر “الواتساب” على امتداد نهاية الأسبوع الماضي.
وعمدت الجماهير الرجاوية الغاضبة، إلى ترجمة رسائلها باللغة الهولندية، قبل بعثها عبر “الواتساب” إلى المدرب، الذي اقتربت ساعة رحيله حسب عدد كبير منهم.
وشهدت مباراة الأمل، مشاركة ياسين الصالحي في صفوف أمل الرجاء، وكان لحضوره وقع إيجابي على العناصر الشابة التي حققت فوزها الثاني على التوالي في بطولة هذا الموسم.
وقدم الصالحي مستوى طيبا في هذه المباراة، أمام أعين الطاقم التقني، الذي سجل العديد من الملاحظات حول أداء اللاعب، قبل اعتماده في مباراة نصف نهاية كأس العرش التي تجمع الرجاء بالفتح الرياضي، غدا (الأربعاء)، بملعب محمد الخامس.
ن. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض