الرياضة

“العساكر” يبحثون عن خليفة روماو

أوشلا وبودراع وخيري مرشحون والفريق العسكري يستنجد بالكولونيل سندباد
ينتظر أن يحسم فريق الجيش الملكي في مصير المدرب جوزي روماو اليوم (الثلاثاء) أو غدا (الأربعاء) ، بسبب سوء النتائج.
وكشف مصدر مطلع، أن إقالة روماو من منصبه مدربا أول باتت مسألة وقت فقط، بعد تعالي الأصوات المطالبة بتغييره، بالنظر إلى فشله في إعادة الفريق العسكري إلى سكة الانتصارات.
وعلم «الصباح الرياضي» أن ثلاثة مدربين مرشحون لخلافة روماو في المرحلة المقبلة، ويتعلق الأمر بالحسين أوشلا، مدرب جمعية سلا، وخليل بودراع وعبد الرزاق خيري.
ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن الجمهور العسكري دخل طرفا في اختيار المدرب المقبل، بعد استشارة بعض جمعيات المحبين في الأسماء المرشحة.
وبينما يطالب بعض الأنصار بإعادة خليل بودراع إلى الجيش الملكي، بالنظر إلى العمل الذي قام به في فترة سابقة، يدفع آخرون في اتجاه تعيين عبد الرزاق خيري أو الحسين أوشلا.
وفي السياق ذاته، وجهت جمعية أنصار فريق الجيش الملكي رسالة إلى أبي بكر الأيوبي، الرئيس المنتدب للفريق العسكري، تطالبه فيها بإعادة الحسين أوشلا إلى الفريق العسكري.
وكشفت الرسالة، التي حصل «الصباح الرياضي» على نسخة منها، عن رغبة الجمعية في تعيين أوشلا مدربا، بالنظر إلى معرفته المسبقة بالفريق العسكري.
من ناحية ثانية، عين أبوبكر الأيوبي، الرئيس المنتدب للجيش الملكي، الكولونيل يوسف سندباد مسؤولا عن تنظيم المباريات في الجيش الملكي، خلفا لسعيد العلواني.
وتسلم الكولونيل سندباد مهامه رسميا الخميس الماضي، وذلك بإشرافه على الترتيبات المتعلقة بتنظيم المباراة التي جمعت الجيش الملكي باتحاد طنجة أول أمس (الأحد) بملعب الفتح الرياضي، لحساب الدورة الرابعة من منافسات البطولة.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق