الرياضة

الجيش يغرق

اندحر بالميدان أمام اتحاد طنجة وخريبكة يوقف زحف الحسنية وقمة بركان تنتهي بالتعادل
أزم اتحاد طنجة وضعية الجيش وفاز عليه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت أول أمس (الأحد) الفريقين ، بملعب الفتح بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة الرابعة من البطولة.
وتقدم الزوار بهدف لبدر الكشاني في الدقيقة السابعة، قبل أن يعادل للعساكر بنعريف في الدقيقة 37، ليعود بعدها الكشاني لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 47، مانحا فريقه ثلاث نقاط، صعدت به إلى الرتبة الخامسة في سلم الترتيب، برصيد سبع نقاط، في حين استقر الجيش في الرتبة الخامسة عشرة، برصيد نقطة واحدة، متقدما على المغرب التطواني بفارق النسبة العامة.
وآلت نتيجة ديربي دكالة إلى التعادل بدون أهداف، في مباراة طغيا عليها الحيطة والحذر، وتميزت بسيطرة خفيفة للضيوف أولمبيك آسفي، الذي كان قريبا من التسجيل في العديد من لحظات المواجهة التي كان ملعب العبدي مسرحا لها، في حين اقتنع الدفاع الجديدي، بالتعادل في ظل الغيابات التي يعانيها الفريق، والمجموعة الشابة التي يشركها المدرب جمال السلامي.
وعجز حسنية أكادير، متصدر الترتيب، عن المحافظة على هدف التقدم الذي سجله في بداية الشوط الأول عن طريق البساطي، واستسلم للهزيمة أمام أولمبيك خريبكة في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببني ملال، الذي تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني، بواسطة لاسانا في الدقيقة 73، وياو مندي في الدقيقة 83، ليتراجع الحسنية إلى المركز الثاني برصيد تسع نقاط، في حين صعد أولمبيك خريبكة إلى الصف السابع، بسبع نقاط.
ولم ترق قمة الجولة الرابعة التي جمعت نهضة بركان بالوداد الرياضي المتصدر، إلى مستوى التطلعات، بعد أن اكتفى الفريقان بالتعادل بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي، وحضرها جمهور غفير، فاق ثمانية آلاف.
وشهدت مباراة افتتاح الجولة التي جمعت المغرب التطواني بالفتح الرياضي الجمعة الماضي، بملعب سانية الرمل اندحار المحليين، بثلاثة أهداف لصفر، في حين تمكن “الكاك” من قهر الرجاء الرياضي بميدانه، بهدف لصفر، والأمر ذاته بالنسبة لمولودية وجدة، الذي تجاوز “الماص” بميدانه، بهدفين لواحد، بينما تمكن شباب الريف الحسيمي من هزم الكوكب المراكشي، بملعب العرصي، بهدف لصفر.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق